أخبار متعلقة

حبيب الصيد

البرلمان التونسي يمنح الثقة لحكومة الصّيد الثانية (فيديو)

صوّت البرلمان التونسي، مساء الاثنين، بمنح الثقة لوزراء حكومة الحبيب الصيد الجدد، حيث تمّ التصويت على كلّ وزير على حدة، وفق ما ينصّ عليه النظام الداخلي لمجلس نوّاب الشعب.

12-Jan-16 12:54 AM

قراءة في السير الذاتية لوزراء حكومة الصيد الثانية

يعد أغلب الوزراء الذين انضموا للحكومة التونسية بعد إعلان رئيسها حبيب الصيد، الأربعاء، إجراء تعديل عليها، من الوجوه والشخصيات المعروفة قبل وبعد ثورة 14 كانون الثاني/ يناير 2014.

07-Jan-16 02:29 AM

هل تستفيد "النهضة" من التعديل الحكومي بتونس؟

استبعد قيادي في حركة النهضة التونسية، أن ترتفع حظوظ هذه الأخيرة في التعديل الوزاري المحتمل، بالتزامن مع ما يشهده حزب نداء تونس من انقسامات..

22-Dec-15 11:54 AM

تسلل عناصر الدولة يستنفر الأمن الجزائري

قال مسؤول أمني رفيع بالجزائر، في تصريح لصحيفة "عربي21"، الأحد إن "الجزائر رفعت مستوى التنسيق الأمني مع تونس، بغرض منع تسلل مقاتلين ينتمون لتنظيم الدولة، بعد ضبط مراسلات بين عناصر التنظيم بسوريا و العراق وقادة كتيبة "عقبة بن نافع" في تونس، تشير إلى مساعي يقوم بها تنظيم الدولة لإدخال العشرات من عناصره

10-May-15 06:59 PM

الحكومة التونسية الجديدة.. الطريق ليست معبّدة

يبدو أنّ طريق الحكومة التونسية الجديدة، التي أعلن رئيسها المكلّف حبيب الصّيد عن تركيبتها الجمعة؛ لن تكون مُعبّدة، وخصوصاً بعد قرار مجلس نواب الشعب تأجيل جلسة التصويت لمنحها الثقة، التي كان مقرراً عقدها غداً الثلاثاء..

26-Jan-15 01:42 PM